دوري الدرجة الأولى
خدمات خانيونس بطلاً للشتاء والمجمع يفاجئ الزيتون ويهزمه في عقر داره
الجمعة, 01 ديسمبر 2017 - 16:06

النصيرات - بال جول

انتزع نادي خدمات خانيونس فوزأً صعباً امام مضيفه خدمات النصيرات بهدف دون رد ليتوج الأول بلقب بطل مرحلة الشتاء وذلك مساء اليوم الجمعة في لقاء احتضنه ملعب النصيرات وسط القطاع في افتتاح منافسات الأسبوع الحادي عشر والأخير لمسابقة دوري الدرجة الأولى بالمحافظات الجنوبية.

وانتظرالجميع 80 دقيقة لمشاهدة الشباك تهتز عبر نجم الضيوف محمود فحجان الذي دون هدف المباراة الوحيد والفوز لخدمات خانيونس من ركلة حرة مباشرة.

ارتفع رصيد خدمات خانيونس إلى 23 نقطة منهياً النصف الأول من البطولة في الصدارة, بينما توقف رصيد خدمات النصيرات عند 16 نقطة بالمركز السادس مؤقتأً خلف خدمات البريج وأمام الجلاء السابع بفارق الأهداف.

وعلى ملعب بيت لاهيا حقق المجمع الإسلامي متذيل الترتيب مفاجأة من العيار الثقيل بعدما هزم مضيفه الزيتون الذي ينافس على الصعود بهدفين لهدف.

وسجل هدفي الفائز إبراهيم شحادة بالدقيقة 31 ومحمود عليان بالدقيقة 59 فيما جاء هدف الزيتون الوحيد بالدقيقة 90 عبر لاعب الضيوف محمود زعيتر بالخطأ في مرماه.

وانهى الزيتون اللقاء بعشرة لاعبين بعدما تعرض لاعب الفريق مصطفى أبو عميرة للطرد لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 94.

ارتفع رصيد المجمع الإسلامي إلى 7 نقاط بالمركز الأخير, فيما توقف رصيد الزيتون عند عند 18 نقطة بالمركز الثالث مؤقتاًِ خلف بيت لاهيا الثاني بفارق الأهداف.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 08 يوليو 2020 - 08:29
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com