دوري الدرجة الأولى
خدمات البريج يكتسح الجلاء, وتعادل مثير بين التفاح وخدمات الدير
السبت, 02 ديسمبر 2017 - 15:57

النصيرات - بال جول

اكتسح نادي خدمات البريج مرمى ضيفه الجلاء برباعية مقابل هدف مساء السبت على ملعب النصيرات وسط القطاع ضمن مباريات الجولة الحادية عشر والأخيرة لمرحلة ذهاب مسابقة دوري الدرجة الأولى بالمحافظات الجنوبية.

وارتقى خدمات البريج للمركز الثاني مؤقتاً بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة, فيما انهى الجلاء مرحلة الذهاب بالمركز السابع بعدما تجمد رصد نقاطه عند 16 نقطة خلف خدمات النصيرات السادس بفارق الأهداف.

وتناوب في تسجيل رباعية أصحاب الارض هيثم ابو ظاهر في القديقة 23 وأحمد الكرنز من ركلة جزاء في الدقيقة 34 وبهاء الدعالسة في الدقيقة 42 وأخيرة محمد الزمر في الدقيقة 93, فيما سجل هدف الجلاء الوحيد أحمد عجور في الدقيقة 94.

وشهدت اللحظات الأخيرة من اللقاء حالة طرد من نصيب لاعب البريج بهاء الدعالسة في الدقيقة 98 بالبطاقة الصفراء الثانية.

وعلى ملعب التفاح شرق مدينة غزة خطف نادي خدمات دير البلح تعادلاً مثيراً أمام مضيفه التفاح بنتيجة 3-3.

وسجل ثلاثية أصحاب الأرض كل من يوسف لولو ويوسف أبو ظاهر ومحمود البحيصي في الدقائق 37 و55 و60 على التوالي, بينما دون ثلاثية الضيوف محمد أبو عبادي ومحمد أبو شعيب ومحمود الغول في الدقائق 48 و57 و89 على الترتيب.

ارتفع رصيد التفاح إلى 18 نقطة بالمركز الخامس خلف الزيتون الرابع بفارق الأهداف, بينما ارتفع رصيد خدمات دير البلح إلى 15 نقطة بالمركز الثامن.



تاريخ الطباعة: الخميس, 12 ديسمبر 2019 - 22:58
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com