إدارة الشاطئ تقرر فرض عقوبات على اللاعبين بعد الخسارة برباعية من الهلال
الأحد, 03 ديسمبر 2017 - 23:28

غزة - بال جول - قررت ادرة نادي خدمات الشاطئ فرض عقوبات مالية على لاعبين الفريق ، بسبب النتائج السلبية للفريق فى الفترة الأخيرة ، وخاصة الخسارة الكبيرة اليوم من نظيره الهلال برباعية نظيفة ، ضمن الجولة الحادي عشر من دوري الوطنية موبايل لكرة القدم . 

وجاء في نص بيان اصدرته ادارة البحرية الليلة ما يلي : 

أولاً: جماهير الشاطئ أبناء البحرية يقدر لكم مجلس إدارة النادي وقفتكم الدائمة مع ناديكم ونحن في مجلس الادارة مقدرين مدي الحزن والالم الذي تشعرون بسبب النتائج المخيبة للآمال وخاصة المباراة الاخيرة مع نادي الهلال.

 ثانياً: قرر بإذن الله اجتماع لمجلس الإدارة غدا للوقوف علي المسؤوليات وبحث الأسباب التي أدت إلي ما نحن فيه وسيتخذ المجلس عقوبات مالية علي اللاعبين لعدم شعورهم بالانتماء والقتال من أجل المبادئ التي تربينا عليها في نادي الشاطئ .

ثالثاً: سيتم مناقشة الجهاز الفني الجديد في طريقة إدارته للمباريات الأخيرة والتي نري أن فيها من الأحداث ما يستحق المراجعة والمناقشة.

رابعاً: سيتم في القريب العاجل دعوة جميع الكادر الرياضي في النادي من أجل التشاور والتباحث وتبادل الأفكار لأننا في مركب واحد.

ونوجه التحية لجماهير البحرية علي ضبطها للنفس رغم الألم الذي نشعر به جميعاً وندعوهم للالتفاف حول الكيان للخروج من الأزمة بهمة الجميع.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 19 ديسمبر 2018 - 09:28
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com