دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونخ يستعيد كبريائه ويضرب باريس سان جيرمان بثلاثية
الثلاثاء, 05 ديسمبر 2017 - 23:53

استعاد نادي بايرن ميونخ الألماني كبريائه أمام باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعبه أليانز آرينا خلال منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا متغلبًا عليه بثلاثية لهدف.

 وأفتتح روبيرت ليفاندوفسكي أولى الأهداف مسجلاً هدفه الأوروبي رقم 50 وسط خطأ الدفاع الباريسي في الدقيقة الثامنة من شوط المباراة الأول.

وكاد البرازيلي نيمار دا سيلفا يسجل هدف التعادل لسان جيرمان في الدقيقة 30 إلا أن أورليخ حارس مرمى الفريق البافاري نجح في إبعاد الكرة بيده.

وتمكن كورينتن توليسو من تسجيل الهدف الثاني لبايرن ميونخ برأسية مفاجأة في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بتقدم أبناء يوب هاينكس بهدفين دون رد.

ومع إنطلاقة شوط المباراة الثاني مرر فيراتي كرة رائعة إلى كافاني الذي يمهدها لكيليان مبابي ليسجل الهدف الأول لسان جيرمان من رأسية في الدقيقة 50.

لكن عاد الفريق البافاري لتوسيع الفارق مجددًا بهدف ثالث سجله توليسو في الدقيقة 69.

وانتهت المواجهة بفوز بايرن ميونخ بثلاثية لهدف، لكن تبقى الصدارة لباريس سان جيرمان رغم الهزيمة برصيد 15 نقطة وبفارق الأهداف عن بايرن ميونخ الذي يملك 15 نقطة أيضًا.

يذكر أن سان جيرمان تغلب على بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة خلال الجولة الأولى على ملعب حديقة الأمراء.ش



تاريخ الطباعة: الخميس, 02 إبريل 2020 - 06:25
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com