كأس ألمانيا : بايرن ميونخ يعبر دورتموند ويواصل الانتصارات مع هاينكس
الخميس, 21 ديسمبر 2017 - 01:28

بال جول - ألمانيا - عزّز بايرن ميونخ هيمنته على كرة القدم الألمانية، تحت قيادة مديره الفني المخضرم يوب هاينكس، وتأهل إلى دور الثمانية ببطولة كأس ألمانيا إثر انتصار مستحق في مباراة القمة أمام ضيفه وغريمه بوروسيا دورتموند 2 / 1 اليوم الأربعاء ضمن منافسات دور الستة عشر.

وعلى ملعب “أليانز أرينا” معقل فريق بايرن ميونخ ، افتتح “جيروم بواتينغ” التسجيل لبايرن في الدقيقة 12، وأضاف توماس مولر الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 40 .

وردَّ دورتموند بهدف سجله أندريه يارمولينكو في الدقيقة 77 .

وكان بايرن ميونخ الفريق الأفضل من حيث السيطرة على الكرة والضغط الهجومي في أغلب فترات شوطي المباراة، وكاد أن يحقق انتصارًا ساحقًا لولا التألق الهائل لرومان بوركي حارس مرمى دورتموند، وكذلك تعاطف العارضة معه في أكثر من مناسبة، بينما قدم دورتموند انتفاضة هجومية خلال آخر 20 دقيقة من المباراة، لكنها لم تسفر سوى عن هدف وحيد.

وشهد الدور نفسه اليوم أيضًا تأهل “فيردر بريمن” بالفوز على فرايبورغ 3 / 2، و”باير ليفركوزن” بالفوز على مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 1 / صفر.

 



تاريخ الطباعة: الإثنين, 27 يناير 2020 - 10:34
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com