الدوري الإنجليزي
هاتريك هاري كين التاريخي يقود توتنهام لاكتساح ساوثهامبتون
الثلاثاء, 26 ديسمبر 2017 - 17:07

إنلجترا - بال جول - قاد المهاجم الدولي الإنجليزي هاري كين فريقه توتنهام لاكتساح ضيفه ساوثهامبتون بنتيجة ٥-٢ في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الشوط الأول انتهى بتقدم أصحاب الأرض بهدفين سجلهما هاري كين في الدقيقتين ٢٢ و ٣٩ على التوالي، ليكسر رقمين قياسيين معاً، حيث أصبح أكثر لاعب يسجل أهدافاً في سنة ميلادية واحدة في تاريخ البريميرليج و الذي كان يحمله الإنجليزي آلان شيرر برصيد ٣٦ هدف، و تجاوز أيضاً ليونيل ميسي (٥٤ هدف) ليصبح أكثر لاعب يسجل أهدافاً هذا العام في جميع المسابقات برصيد ٥٥ هدف.

في الشوط الثاني، عزز توتنهام تقدمه بهدفين آخرين عن طريق الإنجليزي ديلي آلي و الكوري سون في الدقيقتين ٤٩ و ٥١ على التوالي، قبل أن يسجل ساوثهامبتون هدفه الوحيد عن طريق سفيان بوفال في الدقيقة ٦٤، ليعود بعدها الهداف التاريخي هاري كين و يسجل هدفه الثالث (هاتريك) في الدقيقة ٦٧ ، ثم يختتم تاديش المباراة بهدف ثاني للضيوف في الدقيقة ٨٢ من عمر اللقاء.

بهذا الفوز رفع توتنهام رصيده إلى ٣٧ نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند ١٩ نقطة في المركز الثالث عشر.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 30 نوفمبر 2020 - 04:44
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com