الأهلي والمصري يستعدان للسوبر .. والزمالك يخطط لضم أنطوي
الخميس, 11 يناير 2018 - 06:30

مصر - بال جول - خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول على ملعب (طحنون بن محمد) الخاص بنادي العين الإماراتي، استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي، يوم الجمعة على لقب بطولة السوبر المصري.

وذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي أمس الأربعاء أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وقع اختياره على ملعب طحنون بن محمد ليستضيف مران الفريق، نظرا لقربه من فندق الإقامة ، حيث يبعد نصف ساعة فقط. 

كانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى الإمارات أمس استعدادا لمباراة السوبر التي تقام على ملعب هزاع بن زايد. 

وحرص حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، استمرت لمدة 10 دقائق، أكد خلالها على أهمية المباراة لكونها بطولة تتمنى الجماهير الفوز بها، وقام بشرح بعض الجوانب الفنية والخططية للاعبين، استعدادا للمباراة.

بدوره، حرص عبدالعزيز عبدالشافي (زيزو) المدير الرياضي للنادي الأهلي وعضو لجنة الكرة، على متابعة تدريبات الفريق اليوم للاطمئنان على آخر الاستعدادات قبل مباراة السوبر.

والمصري يواصل تدريباته

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، مرانه الأساسي مساء  الأربعاء، على الملعب الفرعي لنادي العين، في الإمارات العربية المتحدة، استعدادا لمباراته الهامة أمام الأهلي في كأس السوبر المصري.

ويلعب المصري "وصيف كأس مصر"، مع الأهلي "بطل الدوري وكأس مصر"، بعد غد الجمعة، على ملعب هزاع بن زايد بإمارة العين، في إطار لقاء كأس السوبر المصري.

وخلال المران، الذي استمر لما يقرب من ساعتين، حرص المدير الفني للمصري حسام حسن، على تلقين لاعبيه العديد من الجمل الخططية والتكتيكية بمشاركة لاعبي الخطوط الثلاثة، وشهد المران كذلك مشاركة اللاعب السوري عبد الله الشامي الذي انضم لصفوف الفريق مؤخرا خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد فسخ تعاقده مع النادي الأهلي.

كما حرص الجهاز الفني على تدريب اللاعبين على تسديد ركلات الجزاء، فيما تألق حراس المصري "أحمد بوسكا ومحمود السيد وأحمد مسعود" في التصدي للعديد من ركلات الجزاء.

وشهد المران حضور، مجلس إدارة النادي المصري بالكامل برئاسة سمير حلبية.

الزمالك يخطط لضم أنطوي 

دخل نادي الزمالك في مفاوضات خلال الساعات الماضية مع إدارة مصر المقاصة من أجل ضم الغاني جون أنطوي مهاجم الفريق الفيومي إلى صفوف القلعة البيضاء.

ويلعب أنطوي معارًا من الأهلي إلى المقاصة، مع وجود بند في عقده يتيح ضمه إلى صفوف الفريق الفيومي مقابل دفع 600 ألف دولار.

وطلب إيهاب جلال المدير الفني لنادي الزمالك من إدارة الأبيض ضم الغاني جون أنطوي، إلى صفوف القلعة البيضاء خاصة وأنه يتصدر حاليًا ترتيب هدافي الدوري المصري برصيد 11 هدفًا.

 الزمالك دخل الساعات الماضية في مفاوضات قوية مع إدارة المقاصة مقابل دفع 600 ألف دولار من أجل دفعها إلى الأهلي بالإضافة إلى جانب مبلغ مالي آخر.

ووافق مسؤولو المقاصة على هذا الاقتراح، ولكنهم طلبوا الحصول على مليون دولار بواقع 600 ألف دولار للاهلي و400 ألف دولار للفريق الفيومي.

ويفكر مسؤولو الزمالك في الأمر للرد خلال الساعات المقبلة من أجل ضمه بشكل رسمي خاصة وأنه المطلب الأول لإيهاب جلال حاليًا.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 16 يوليو 2018 - 17:37
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com