دوري الدرجة الأولى
التعادلات مستمرة: خدمات البريج والزيتون والجلاء والمغازي يحصدون نقطة
السبت, 13 يناير 2018 - 16:12

غزة - بال جول

حصد كل من خدمات البريج والزيتون والجلاء وخدمات المغازي نقطة واحدة بعد تعادل الأول والثاني سلبياً والثالث والرابع إيجابياً بهدف لكل فريق مساء السبت في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة دوري الدرجة الأولى بالمحافظات الجنوبية.

فعلى ملعب النصيرات وسط القطاع فشل نادي الزيتون من استغلال النقص العددي في صفوف مضيفه خدمات البريج واكتفى بنقطة التعادل السلبي ليضيف الفريقان نقطة وحيدة لرصيدهما في البطولة.

وكما لم يستغل خدمات البريج تعادل المتصدر خدمات خانيونس أمام خدمات دير البلح (1-1) لتقليص الفارق الذي استمر بـ 4 نقاط.

وتحصل أحمد ميط لاعب أصحاب الارض على البطاقة الصفراء الثانية بالدقيقة 63 ليكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين.

ارتفع رصيد خدمات البريج إلى 20 نقطة بالمركز الثاني, بينما ارتفع رصيد الزيتون إلى 19 نقطة بالمركز الرابع خلف بيت لاهيا الثالث وأمام التفاح الخامس بفارق الأهداف.

وفي اللقاء الآخر تعادل الجلاء مع ضيفه خدمات المغازي إيجابيا بهدف لكل فريق في لقاء جمع الفريقين ملعب التفاح شرق مدينة غزة.

وأنهى خدمات المغازي شوط المباراة الأول متقدما بهدف حمل توقيع اللاعب محمد الغواش بالدقيقة 18 وأدرك التعادل للجلاء أحمد أبو مرزوق بالدقيقة 56.

ارتفع رصيد الجلاء إلى 17 نقطة بالمركز السابدس مؤقتاً , في حين ارتفع رصيد خدمات المغازي إلى 10 نقاط بالمركز العاشر مؤقتاً أيضاً.



تاريخ الطباعة: الأحد, 17 نوفمبر 2019 - 11:52
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com