خدمات رفح يحسم الديربي بفوز مستحق على شباب رفح
الجمعة, 19 يناير 2018 - 16:46

رفح – بال جول

حسم خدمات رفح لقاء الديربي أمام جاره الشباب وفاز بهدفين دون رد في افتتاح منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز، ليعزز من فرصه في المنافسة على اللقب، بينما ابتعد الشباب كثيراً عن دائرة الصراع.

وقدّم خدمات رفح مباراة قوية واستحق الفوز بالنظر لأدائه طوال المباراة، في وقت لم يقدم الشباب العرض المأمول منه ليفقد 3 نقاط زادت من أوضاعه الصعبة في بطولة الدوري.

وافتتح خدمات رفح التسجيل بعد مرور 12 دقيقة على بداية اللقاء عبر لاعبه محمود النيرب الذي سدد ركلة حرة بمهارة سكنت شباك الحارس عبد الله شقفة، وحاول بعدها شباب رفح معادلة النتيجة وشن العيد من الهجمات لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني كثف شباب رفح من هجماته وحاول أكثر من مرة الاقتراب من مرمى الحارس عطايا جودة، إلا أن هجماته افتقدت للفعالية، بينما نجح الخدمات في حسم الأمور لصالحه بهدف ثان سجله البديل محمد الجرمي ليقضي تماماً على آمال الزعيم.

بهذا الفوز رفع خدمات رفح رصيده إلى 23 نقطة وظل في المركز الرابع، لكنه قلص الفارق إلى نقطتين فقط عن المتصدرين شباب خانيونس والصداقة، في حين ظل رصيد شباب رفح 15 نقطة المركز السادس، ليبتعد بشكل كبير عن دائرة الصراع على اللقب.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 27 أكتوبر 2021 - 13:34
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com