دوري الإحتراف الجزئي
الأمعري يبتعد في صدارة "الأولى" بعد فوزه على سلوان
الخميس, 01 فبراير 2018 - 20:24

وفا- ابتعد فريق مركز شباب “الأمعري” في صدارة دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي"، بعد فوزه المستحق على صاحب الأرض نادي “سلوان” المقدسي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، على ستاد الخضر في محافظة بيت لحم، في إطار الأسبوع الثالث عشر.

بفوزه حافظ "“الأمعري”" على الصدارة ب30 نقطة، أما "“سلوان”" فتعقدت أموره بعد تلقيه الخسارة الثانية في مرحلة الإياب، وبقي في المركز الحادي عشر، ما قبل الأخير، عند النقطة 11.

وحملت الدقيقة 23 هدف المباراة الأول ل"الأمعري". السيناريو بدأ من كرة رأسية من وسط الملعب وصلت إلى "المدفعجي" نديم البرغوثي وبرأسه أودعها الشباك.

مالت الكفة ل"الأمعري" الذي أمسك زمام الأمور وضغط بشكل مكثف بحثا عن تعزيز النتيجة، وأهدر ذلك في الدقيقة 40 عندما انبرى يحيى السباخي لضربة ثابتة، تألق الحارس محمد العباسي في إبعادها.

وأثمر ضغط “الأمعري” عن تسجيل الهدف الثاني عن طريق السباخي نفسه في الدقيقة 43 عندما صوب الكرة من خارج منطقة الجزاء، خادعت الحارس واستقرت على يسراه.

في الدقيقة 59 وسع “الأمعري” الفارق بهدف ثالث عن طريق السباخي، الذي وصلته الكرة على مشارف منطقة الجزاء تقدم بها وسددها زاحفة على يمين الحارس.

واحتسب الحكم ضربة جزاء ل”سلوان” عند الدقيقة 66 بعد أن لمست الكرة يد أحد المدافعين، ترجمها أيوب مراغة إلى هدف.

بعدها بدقيقة أضاع “الأمعري” فرصة الهدف الرابع، عندما انسل أحمد عبدالله بالكرة من الميسرة، ثم مرر إلى السباخي، الذي سدد إلى الخارج.

واصل “الأمعري” إهدار الفرص، لتنتهي المباراة على نتيجة ثلاثة أهداف لواحد.

حكم المباراة للساحة اسحق الكيلاني، وساعده سليم السعدي وعارف حاج أحمد، وفادي الكيلاني رابعا. وراقبها ربحي وقاد، ومقيم حكام حسين حمدان.

في بقية المباريات، فاز "يطا" على "أبناء القدس" بهدف دون مقابل، و"القوات الفلسطينية" على "العبيدية" 2-0.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 24 نوفمبر 2020 - 10:38
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com