الدوري الألماني: باتشواي يتعملق ويقود دورتموند لفوز صعب على كولن
السبت, 03 فبراير 2018 - 01:52

ألمانيا - بال جول - قاد الوافد الجديد لنادي ​بوروسيا دورتموند​ البلجيكي ​باتشواي​ فريقه للفوز على ​نادي كولن​ الصعب في افتتحا الجولة 21 من ​البوندسليغا​ الالمانية . 

اللقاء كان ثاريا لمدرب دورتموند الحالي ​شتوغر​ الذي تمت اقالته من تدريب كولن بسبب النتائج السيئة وقتها لذا كان مصمما على الفوز بكل القوة التي يملكها . 

باتشواي افتتح التسجيل في الدقيقة 35 وسجل هدف ثان قبل نهاية الشوط الا ان ​تقنية الفيديو​ الغته بسبب التسلل لينتهي الشوط الاول بنتيجة 1 - 0 للضيوف . 

ودخل كولن الشوط الثاني كلنه ليس لديه ما يخسره وهدد مرمى الحارس بوركي وسجل هدف التعادل د 60 عبر ​سيمون​ زولر لكن باتشواي رفض هذا الامر وسجل الهدف الثاني له ولفريقه د 62 لتصبح النتيجة 2 - 1 للضيوف . 

الدقيقة 69 حملت هدف التعادل لكولن عبر ميري من راسية من ركلة ركنية لاصحاب الارض . وحين ظن الجميع ان اللقاء ذاهب للتعادل سجل الدولي الالماني اندريه شورلي الهدف الثالث من تمريرة باتشواي د 84 لينتهي اللقاء بفوز دورتموند بنتيجة 3 - 2 . 

بهذا الفوز اصبح دورتموند وصيفا مؤقتا ب 34 نقطة بينما بقي كولن متذيلا للترتيب وب 13 نقطة فقط . 



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 25 فبراير 2020 - 08:36
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com