حلبة خدمات البريج تحتضن منافسات بطولة " فلسطين للملاكمة " 23 فبراير الجاري
الخميس, 08 فبراير 2018 - 06:53

غزة - بال جول - من المقرر أن ينظم الاتحاد الفلسطيني للملاكمة  في المحافظات الجنوبية وبالتعاون مع نادي خدمات البريج  بمحافظة وسط غزة منافسات " بطولة "فلسطين للملاكمة "؛وذلك عصر يوم الجمعة الموافق 23/فبراير الجاري 2018على حلبة نادي خدمات البريج.

وقال علي عبد الشافي نائب رئيس الاتحاد :"إن منافسات البطولة تشتمل على  فئتي الشباب والرجال من مختلف الأوزان المعتمدة لدى الاتحاد ؛ على أن يتم إجراء الفحص الطبي والميزان والقرعة والتصفيات المؤهلة للبطولة أيام الجمعة والسبت والأحد الموافق 16 و17 و18 من هذا الشهر على حلبة نادي النصر العربي الواقع غرب مدينة غزة".

ويشارك في منافسات البطولة نحو 60 لاعبا من مختلف الأندية المنضوية تحت مظلة اتحاد اللعبة، والبالغ عددها 6أندية هي: نادي النصر العربي،الأهلي الفلسطيني ،الدرج الرياضي،الصداقة الرياضي ،خدمات البريج، ،نادي الصلاح الرياضي.

ويدير البطولة طاقم تحكيمي مكون من عشرة من الحكام المعتمدين والمؤهلين من الاتحاد برئاسة عضو الاتحاد رئيس اللجنة الفنية الأستاذ فايز أبو دية، ويدير لجنة المسابقات الدكتور عبد الرحمن الفار.

ويشرف على البطولة كل من  إبراهيم جابر عضو الاتحاد والأمين العام المساعد وعضو الاتحاد إيمان أبو كويك،.

 وتهدف البطولة إلى تنشيط اللعبة في محافظات غزة،وتوسيع رقعة ممارسيها في محافظات الجنوب، وفرز لاعبي منتخب فلسطين للاستعداد للاستحقاقات الخارجية القادمة تحت قيادة الكابتن جمال الفار رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد.

وتعد البطولة المنتظرة هي الأولى ضمن أجندة الاتحاد الفلسطيني للملاكمة المقرر تنظيمها للموسم الجاري 2018م.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 19 سبتمبر 2018 - 17:32
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com