دوري الوطنية موبايل
أهلي غزة يواصل انتفاضته ويضع الشاطئ في مهب الريح
الجمعة, 09 فبراير 2018 - 17:03

غزة – بال جول:

واصل أهلي غزة انتفاضته في الدوري الممتاز "دوري الوطنية موبايل" وحقق فوزاً غالياً على خدمات الشاطئ بهدفين مقابل هدف واحد في افتتاح منافسات الجولة السادسة عشرة، لينعش آماله بشكل كبير في النجاة من الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

وكان الشاطئ هو المبادر إلى افتتاح التسجيل في الدقيقة الخامسة عبر اللاعب نهرو الجيش، لكن عودة ظهير أدرك التعادل للأهلي في الدقيقة 29، لينتهي الشوط الأول بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني فرض الأهلي هيمنته وسجل هدف الفوز الثمين عبر مهاجمه بلال عساف في الدقيقة 63، ليمنح فريقه 3 نقاط غالية، ليتقدم إلى المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة.

وكان الأهلي فاز في الجولة الماضية على شباب رفح، ليكرر الانتصار اليوم على حساب الشاطئ، ليؤكد جديته في تأمين نفسه من خطر الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

أما الشاطئ فاستمرت معاناته وتراجع للمركز الحادي عشر قبل الأخير برصيد 13 نقطة، ليجد نفسه على مشارف الهبوط لدوري الدرجة الأولى إن تواصل مسلسل الهزائم في الجولات القادمة.



تاريخ الطباعة: الأحد, 23 سبتمبر 2018 - 17:18
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com