غزة : ثلاث تعادلات فى دوري الدرجة الثانية
الجمعة, 09 فبراير 2018 - 18:41

غزة - بال جول -  تعادل السلام مع ضيفه الرضوان بهدف لمثله في ملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع ، في افتتاح مباريات الأسبوع 12 من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال" . 

وسجل هدف الرضوان حامد الديري بالدقيقة 17، وعدل الكفة للسلام علي دبور في الدقيقة 82، علماً أن زميله عبد الله أبو جويفل تعرض للطرد  بالدقيقة 92 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وبذلك يرتفع رصيد الرضوان إلى 13 نقطة في المركز الثالث، ويحصل السلام على النقطة السابعة بالمركز السادس، وقبل الأخير.

وفي مباراة أخرى، تعادل المشتل مع اتحاد جباليا بدون أهداف في ملعب التفاح شرق مدينة غزة، ليرتفع رصيد المشتل إلى 10 نقاط في المركز الخامس، ويصل رصيد اتحاد جباليا إلى 5 نقاط بالمركز السابع، والأخير.

أما في افتتاح الأسبوع 14 من نفس الدرجة لفرع "الوسطى والجنوب" تعادل جماعي رفح مع ضيفه العطاء بهدفين لمثلهما، في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

وسجل هدفي العطاء محمد عبد اللطيف موسى، وأحمد بركة في الدقيقتين 45، و71 على الترتيب، أما هدفي الجماعي فأحرزهما صلاح أبو طه، وأحمد زنون من ركلة جزاء بالدقيقتين 46، و79 توالياً.

وبذلك، يرتفع رصيد العطاء إلى النقطة 21 في المركز الثاني، ويحصل الجماعي على النقطة 19 بالمركز الثالث "مؤقتاً"



تاريخ الطباعة: الأحد, 23 سبتمبر 2018 - 17:47
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com