السموع يصعق المكبر
البيرة يزعزع صدارة شباب الخليل والهلال يُقرب الخضر من الهبوط
الجمعة, 09 فبراير 2018 - 21:29

الخليل - بال جول

ألحق نادي مؤسسة البيرة الخسارة الثانية بالمتصدرومضيفه على استاد الحسين نادي شباب الخليل بهدف نظيف مساء اليوم الجمعة ضمن مباريات الاسبوع الرابع عشر من مسابقة دوري الوطنية موبايل للمحترفين بالمحافظات الشمالية.

ودون هدف الفوز للبيرة هداف الفريق حسام زيادة بالدقيقة 60.

وفشل العميد في استغلال النقص العددي في صفوف البيرة بعد طرد اللاعب وجدي نزيه منذ الدقيقة 75 للعودة بهدف التعادل على الأقل ليتعرض لخسارة زعزعت صدارته.

ارتفع رصيد البيرة إلى 20 نقطة بالمركز الخامس, بينما تجمد رصيد شباب الخليل عند 28 نقطة في الصدارة وعلى بعد ثلاث نقاط عن صاحبي المركز الثاني والثالث أهلي الخليل وهلال القدس الذين لعبا مباراة اقل.

​وفي لقاء آخر فاجأة نادي شباب السموع ضيفه جبل المكبر الذي ينافس على اللقب هذا الموسم وألحق به خسارة جديدة بهدفين لهدف في لقاء احتضنه استاد دورا.

وسجل ثنائية السموع رامي مسالمة بالدقيقتين 28 و59 في حين سجل هدف المكبر الوحيد رأفت عياد بالدقيقة 51.

ارتفع رصيد السموع إلى 19 نقطة بالمركز السادس, في حين تجمد رصيد جبل المكبر عند 25 نقطة متراجعاً للمركز الرابع خلف الهلال الثالث وأهلي الخليل الثاني بفارق الأهداف.

وتقدم هلال القدس للمركز الثالث مستفيداً من خسارة النسور بعدما عمق جراءح شباب الخضر بثلاثية نظيفة على استاد الخضر بمدينة بيت لحم.

وسجل ثلاثية الهلال كل من تامر صيام (د40) وجوناثان سوريا من ركلة جزاء (د84) وعدي الدباغ (د91).

ارتفع رصيد الهلال إلى 25 نقطة بالمركز الثالث أمام المكبر الرابع وخلف الأهلي الخليلي الثاني بفارق الأهداف.

وبقي الخضر بالمركز الأخير بثلاث نقاط فقط ليقترب بشدة من توديع دوري المحترفين.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 15 أغسطس 2018 - 04:47
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com