دوري الإحتراف الجزئي
شباب العبيدية يعمق جراح بيت أمر ويلحق به خسارة بالأربعة
السبت, 10 فبراير 2018 - 20:56

وفا-  قفز فريق شباب العبيدية إلى المركز الرابع على سلم لائحة دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي" لكرة القدم، ومنافسا على حجز بطاقة للمحترفين، بعد أن ألحق خسارة ببيت أمر بواقع أربعة أهداف مقابل هدفين، خلال اللقاء الذي جمعهما، مساء اليوم السبت، على ستاد الخضر في اطار ختام الجولة الرابعة عشرة.

العبيدية يأتي رابعا خلف مركز طولكرم لفارق الأهداف وفي رصيده 22 نقطة، أما بيت أمر فلم يتغير عليه حال وبقي في قاع الترتيب برصيد 4 نقاط.

الدقيقة 10 جاءت بأخطر الفرص لمصلحة بيت أمر عندما تهيأت الكرة أمام مصلح محمد ووجها لوجه مع الحارس سددها إلى الخارج.

شعر العبيدية بخطورة الوضع فنظم الصفوف واندفع مهاجما، وأضاع فرصة محققة للتهديف في الدقيقة 15، عرضية من محمد خالد إلى داخل الصندوق ارتقى لها عرفات صبيح وبرأسه هيأها أمام محمد هاشم العصا وانفرد مع الحارس وصدها الحارس إلى ركنية.

رغم الأداء الهزيل من بيت أمر إلا أنه شكل خطورة، ففي الدقيقة 40 أضاع مصلح عوض فرصة إصابة الشباك والتقدم، عندما سدد من داخل الصندوق تكفل الحارس في ابعادها الى ركنية.

الشوط الثاني ومع الدقيقة 50 تقدم العبيدية بالنتيجة بعد خطأ فادح من حارس المرمى الذي فشل في الإمساك بتصويبة محمد هاشم العصا، فسقطت منه، وتابعها محمد خالد إلى داخل الشباك.

وأضاع معتصم العيساوي فرصة تعزيز النتيجة في الدقيقة 55 عندما انفرد بالكرة مع الحارس، لكن الأخير استطاع ابعادها.

الدقيقة 59 أضاف العبيدية هدفه الثاني عن طريق محمد هاشم العصا عندما وصلته كرة عرضية على مشارف الصندوق هياها لنفسة وسددها صاروخية استقرت في الشباك.

فرصة تقليص الفارق لبيت أمر ضاعت عند الدقيقة 65، عندما تلاعب محمد حميدات، ثم مرر إلى مصلح، سددها طائشة إلى الخارج.

عاد العبيدية وعند الدقيقة 74 وهز شباك بيت أمر مرة ثالثة، عن طريق محمد صالح، بعد أن تابع كرة مرتدة من الحارس بعد أن تصدى لانفرادية محمد خالد.

وفي الدقيقة 83 قلص بيت أمر الفارق بهدف حمل توقيع مصلح محمد بعد أن استغل هفوة دفاعية، سدد الكرة زاحفة الى داخل الشباك.

وقبل النهاية بدقيقتين وسع مهند زواهرة  الفارق بهدف رابع بعد أن انفرد مع الحارس وبكل ثقة أودعها الشباك.

ومع الدقيقة الثالثة من بدل الضائع أحرز محمد حميدات هدفا ثانيا لفريقه بيت أمر.

حكم اللقاء للساحة محمد عما الصالحي، وساعده رامي حلاحله، ويعقوب أبو ترك، وكمال أبو تركي رابعا، راقبها ربحي وقاد.



تاريخ الطباعة: الخميس, 24 مايو 2018 - 17:10
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com