بايرن يهزم شالكه ويعزز صدارته للبوندسليجا
السبت, 10 فبراير 2018 - 22:21

د ب أ - عزز فريق بايرن ميونيخ صدارته للدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) وأضاف ثلاث نقاط جديدة بتغلبه على ضيفه شالكه 2 / 1 اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الثانية والعشرين من الدوري.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز بوروسيا دورتموند على هامبورج 2 / صفر وسقوط باير ليفركوزن في فخ الخسارة أمام ضيفه هيرتا برلين صفر / 2 وفوز آينتراخت فرانكفورت على ضيفه كولون 4 / 2 و هانوفر على فرايبورج 2 / 1 وهوفنهايم على ماينز 4 / 2.

وتقدم بايرن بهدف سجله روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة السادسة وتعادل فرانكو دي سانتو لشالكه في الدقيقة 29 قبل أن يسجل توماس مولر هدف الفوز لبايرن ميونخ في الدقيقة 36.

ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 56 نقطة في صدارة الترتيب بفارق 18 نقطة عن أقرب ملاحقيه لايبزج، وتوقف رصيد شالكه عند 34 نقطة في المركز السادس.

يذكر أن هذا الفوز هو الثامن عشر لبايرن في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في اثنتين أيضا، فيما تعد هذه الخسارة هي السادسة لشالكه هذا الموسم مقابل الفوز في تسع مباريات والتعادل في سبع.



تاريخ الطباعة: الخميس, 18 أكتوبر 2018 - 01:39
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com