دوري أبطال أوروبا
مانشستر سيتي يقاوم الثقة الزائدة أمام بازل
الثلاثاء, 13 فبراير 2018 - 14:30

أوروبا - بال جول - بعد فترة البيات الشتوي لمدة عشرة أسابيع، تستأنف مسابقة دوري أبطال أوروبا فعالياتها الثلاثاء حيث تنطلق منافسات جولة الذهاب بالدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة بمباراتي يوفنتوس الإيطالي مع توتنهام الإنجليزي وبازل السويسري مع مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتتطلع كل الفرق المتأهلة إلى الدور الثاني، سواء كانت من الفرق المتوجة باللقب سابقا أو المنافسين الجديد، إلى المجد من خلال مسيرة ناجحة في الأدوار الفاصلة للبطولة.

ومن الناحية النظرية، يبدو مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي في مواجهة اختبار سهل نسبيا بهذا الدور حيث يلتقي بازل السويسري.

ولكن الفريق السويسري يتطلع إلى مزيد من المفاجآت في البطولة وتحقيق نتيجة إيجابية أمام مانشستر سيتي الذي خسر أمام موناكو الفرنسي في نفس الدور من البطولة بالموسم الماضي.

ويفتقد مانشستر سيتي في هذه المباراة جهود نجمه ليروا ساني بسبب الإصابة في كاحل القدم.

ويخشى الإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي تأثر فريقه بالثقة الزائدة لدى اللاعبين في ظل الانطلاقة الرائعة للفريق هذا الموسم حيث يغرد منفرد على صدارة الدوري الإنجليزي بفارق 16 نقطة أمام أقرب منافسيه.

وأوضح جوارديولا : "نخوض فعاليات هذا الدور ونحن في أجواء طيبة (نظرا لموقف الفريق في الدوري الإنجليزي) ولكن دوري الأبطال بطولة مختلفة... إنها مغايرة تماما".

وأشار : "دوري الأبطال يتعلق بكيفية السيطرة على للحظات السيئة والمشاعر. أحرزنا ستة أهداف في دور الستة عشر بالموسم الماضي وودعنا البطولة".



تاريخ الطباعة: الخميس, 24 مايو 2018 - 17:07
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com