دوري أبطال أوروبا
توتنهام يقتنص تعادل ثمين من يوفنتوس والحسم يؤجل لملعب ويمبلي
الثلاثاء, 13 فبراير 2018 - 23:44

إيطاليا - بال جول - سقط يوفنتوس في اختبار مباراة ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بتعادله على أرضه ووسط جماهيره مع توتنهام بهدفين مقابل هدفين، ليتأجل حسم الفريق الصاعد إلى الدور ربع النهائي حتى مباراة العودة في لندن.

سجل جونزالوا هيجواين هدفين ليوفنتوس في أول 8 دقائق، لكن توتنهام عاد بقوة في المباراة وسجل الهدف الأول عبر هاري كين في الدقيقة 35 ثم كريستيان إريكسين في الدقيقة 71 ليعود بنتيجة ممتازة إلى إنجلترا.

بدأ يوفنتوس المباراة بشكلٍ رائع بعد أن تقدم في النتيجة بعد دقيقة ونصف عبر جونزالو هيجواين، بعد أن مرر بيانيتش الكرة لهيجواين من ضربة حرة غير مباشرة وهرب جونزالو من الرقابة وسدد الكرة على الهواء بيمناه لتسكن شباك الحارس هوجو لوريس.

وعند الدقيقة السابعة تحصل يوفنتوس على ركلة جزاء بعد تدخل عنيف من بين ديفيز على بيرنارديسكي داخل منطقة الجزاء، ونجح هيجواين في أن يسددها بنجاح لتسكن الشباك بعد أن اصطدمت باليد اليمنى للحارس لوريس ليتقدم اليوفي بهدفين في وقتٍ مُبكر للغاية.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 06 ديسمبر 2019 - 07:36
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com