المزين : تفاجئت بقرار الإقالة ولم أحرض اللاعبين على إدارة خدمات رفح
الثلاثاء, 27 فبراير 2018 - 20:09

رفح - بال جول -  خرج المدرب محمود المزين، المدير الفني السابق لنادي خدمات رفح عن صمته، بعد القرار المفاجئ بإقالته من تدريب الفريق خلال الساعات الماضية.

وقال المزين، في تصريحات اذاعية، اليوم الثلاثاء، إنه فوجئ بقرار الإقالة، نافيا اتهامه بتحريض اللاعبين على توقيع عقود رسمية مع الإدارة لضمان حقوقهم المالية.

وطالب المزين بتشكيل لجنة تحقيق لمعرفة حقيقة الاتهامات، مشيرًا إلى أنه لم يتحدث مع اللاعبين بهذا الخصوص أبدا، مستغربًا اتهامه بأشياء غير صحيحة.

وتابع: "سيكون من حقي الحصول على رد اعتبار أمام الجميع في حال صدق كلامي، وأنا جاهز لأي عقوبة تفرضها إدارة خدمات رفح لو أثبتت أنني مخطئ بحقهم".

وواصل: "كان على الإدارة أن تتحدث معي لمعرفة الحقيقة من عدمها، أعتقد أن القرار تم اتخاذه مسبقا"، منوها إلى أنه لم يتم إخباره بالإقالة رسميا حتى الآن.

وأوضح أنه لن يبقى على رأس عمله مع خدمات رفح، حتى في حال إثبات صدق كلامه، نظرا لعدم حصوله على التقدير الكافي من إدارة النادي.

وحقق المزين إنجازات متعددة مع خدمات رفح أبرزها الفوز بلقب الدوري، وألقاب أخرى حققها مع الفريق كمدرب وأيضًا كلاعب حيث كان من نجوم الفريق في تسعينيات القرن الماضي.



تاريخ الطباعة: الأحد, 15 ديسمبر 2019 - 20:47
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com