ريال مدريد يعلن جاهزيته لموقعة الأبطال بالفوز على خيتافي فى الدوري الإسباني
الأحد, 04 مارس 2018 - 00:06

مدريد - بال جول - استعاد نادي ريال مدريد الإسباني، نغمة الانتصارات المحلية بعد سقوطه في الجولة الماضية أمام إسبانيول؛ بفوزه مساء السبت على ضيفه خيتافي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن الجولة السابعة والعشرين من الدوري المحلي لكرة القدم.

أنهى ريال مدريد الشوط الأول من "ديربي مدريد المصغر"، متقدماً بثنائية نظيفة، أحرزهما الويلزي غاريث بيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو، في الدقيقتين الـ 24 و45.

وفي الشوط الثاني، قلص خيتافي النتيجة بهدف أول سجله فرانسيسكو بورتيّو من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 65، قبل أن يعود "الدون" البرتغالي مجدداً ويسجل ثاني أهدافه في اللقاء والثالث لفريقه، في الدقيقة الـ 78.

وبذلك وصل رونالدو إلى 301 هدف في 286 مباراة خاضها في الدوري الإسباني، منذ قدومه إلى قلعة "سانتياغو برنابيو"، صيف عام 2009، آتياً من مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة بلغت قيمتها 94 مليون يورو.

ورفع ريال مدريد بهذا الفوز رصيده إلى 54 نقطة، في المركز الثالث، متأخراً بـ 12 نقطة خلف غريمه التقليدي برشلونة متصدر الترتيب، الذي تنتظره مواجهة نارية أمام وصيفه أتلتيكو مدريد على ملعب "كامب نو"، في قمة لقاءات الجولة الـ 27.

ويطير الفريق الملكي إلى العاصمة الفرنسية؛ لملاقاة فريق العاصمة سان جيرمان، الثلاثاء المقبل، في إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يُعد فريق المدرب زين الدين زيدان مرشحاً للعبور إلى دور الثمانية بفضل فوزه ذهاباً بثلاثة أهداف مقابل هدف.



تاريخ الطباعة: الأحد, 19 مايو 2019 - 17:20
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com