الدوري الأوروبي : ميلان يطمح بالرد أمام آرسنال.. وأتلتيكو في مهمة روسية سهلة
الخميس, 15 مارس 2018 - 14:09

أوروبا - بال جول - لن يذهب ميلان الإيطالى إلى لندن "للسياحة" لمواجهة ارسنال الإنجليزى غدا، الخميس، فى إياب ثمن نهائى الدورى الأوروبى لكرة القدم، بحسب مدربه جينارو جاتوزو، رغم خسارته ذهابا فى أرضه صفر-2 وتقلص آماله كثيرا فى بلوغ ربع النهائى.

هدفا الأرمينى هنرك مخيتاريان والويلزى أرون رامسى فى ملعب "سان سيرو" يعنيان أن ميلان يحتاج للرد بالمثل فى ملعب "الإمارات"، ليتابع انتفاضته الرائعة فى 2018.

فبعد بداية كارثية هذا الموسم، يحقق الفريق اللومباردى صحوة لافتة مع جاتوزو، بحيث فاز 7 مرات فى آخر 8 مباريات في "سيرى أ" وارتقى إلى المركز السادس، بينها فوز اخير على ارض جنوى 1-صفر بهدف في الرمق الاخير لمهاجمه البرتغالي اندريه سيلفا

بدوره يبدو رحلة أتلتيكو مدريد وصيف الدوري الإسباني لكرة القدم، سهلة إلى أرض لوكوموتيف موسكو الروسي، في إياب ثمن نهائي الدوري الأوروبي، بعد تفوقه ذهاباً بثلاثية ساوول نيغويز ودييغو كوستا وكوكي.
 
وبدأ اتلتيكو الذي بلغ نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين عامي 2014 و2016، مشواره هذا الموسم في المسابقة القارية الأم، لكن احتلاله المركز الثالث في دور المجموعات، جعله يكمل المشوار في يوروبا ليغ.
 
وأعلن الروخي بلانكوس، المتوج باللقب مرتين في 2010 و2012 إصابة مهاجمه الفرنسي كيفن غاميرو بتقلص عضلي في فخذه الأيمن، بينما يعاني مهاجمه الآخر دييغو كوستا من كدمة طفيفة..

 



تاريخ الطباعة: الجمعة, 14 أغسطس 2020 - 17:51
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com