انتصارات للمصدر وشباب الزوايدة وفلسطين بالدرجة الثالثة
السبت, 17 مارس 2018 - 17:03

صفا - فاز فريق المصدر على نظيره الشافعي بهدفين لواحد مساء السبت بملعب النصيرات البلدي وسط قطاع غزة، في ختام منافسات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم في فرع "الوسطى والجنوب"، بالقطاع.

وسجل هدفي المصدر محمود عاطف وادي، ومحمد أبو سليسل في الدقيقتين 41، و61 على التوالي، وأحرز هدف الشافعي الوحيد محمد أبو سحلول بالدقيقة 87، ليحصل المصدر على أول 3 نقاط في مشوار البطولة يحتل بها المركز الثاني، بالتساوي مع شباب الزوايدة، وبفارق الأهداف خلف الرباط المتصدر، وبقي الشافعي بلا رصيد من النقاط في المركز السادس مناصفة مع أهلي البريج، وبفارق الأهداف أمام شباب المغازي الثامن.

وفي مباراة ثانية، تفوق شباب الزوايدة على أهلي البريج بثنائية مقابل هدف واحد أيضاً، بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وأحرز هدفي الزوايدة أحمد كلوب، ومحمد أبو عمران في الدقيقتين 12، و67 على الترتيب، أما هدف البريج فسجله خالد الحاج بالدقيقة 79، علماً أن المباراة شهدت طرد ماجد بريك من الزوايدة في الدقيقة 92 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وحصل الزوايدة على أول 3 نقاط له في الدوري ليحتل المركز الثاني، وتجمد رصيد أهلي البريج عند صفر من النقاط في المركز السادس.

بدوره، فاز فريق فلسطين على نظيره اليرموك بهدفين دون مقابل، في ملعب نماء شمال القطاع، لحساب الجولة الأولى من فرع "غزة والشمال".

ودون هدفي فلسطين يوسف أبو عيشة، وأكرم الحديدي بالدقيقتين 30، و63 توالياً، ليحصل فلسطين على أول 3 نقاط يتصدر بها جدول الترتيب "مؤقتاً"، وبقي اليرموك بلا رصيد من النقاط في المركز الثامن والأخير "مؤقتاً".



تاريخ الطباعة: السبت, 22 سبتمبر 2018 - 05:58
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com