بعد خسارتهما من شباب وإتحاد خانيونس
هبوط القادسية وأهلي غزة لدوري الدرجة الأولى
السبت, 17 مارس 2018 - 17:17

رفح - بال جول

هبط ناديا القادسية وأهلي غزة لدوري الدرجة الأولى رسمياً بعد خسارة الأول من شباب خانيونس بنتيجة 2-3 والثاني من إتحاد خانيونس 0-1 مساء السبت في إطار منافسات الأسبوع الحادي والعشرين وما قبل الأخير من بطولة دوري الوطنية الممتاز بالمحافظات الجنوبية.

فعلى ملعب رفح أكد نادي شباب خانيونس أحقيته بلقب بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم بعدما حقق الفوز أمام مضيفه القادسية بثلاثة أهداف لهدفين.

افتتح القادسية أهداف اللقاء مبكراً في الدقيقة الثالثة عبر اللاعب بدر موسى قبل ان يسجل بطل الدوري ثلاثة أهداف متتالية عن طريق حازم شكشك "هدفان" بالدقيقتين 15 و45 وخالد القواقا بالقديقة 43.

وقلص عبد اللطيف موسى الفارق للقادسية من ركلة جزاء في الدقيقة 88 بعد طرد لاعب النشامى محمد أبو موسى بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 86.

ارتفع رصيد شباب خانيونس إلى 45 نقطة معززاً صدارته ومؤكداً لقب البطولة الذي توج به رسمياً للمرة الثانية في تاريخه, مساء أمس بعد تعادل خدمات رفح أمام إتحاد الشجاعية.

واحتل القادسية المركز الأخير برصيد 15 ليعود رسمياً إلى دوري الدرجة الأولى بعد قضاء موسم واحد فقط في الدوري الممتاز.

وعلى ملعب المدينة الرياضية شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع ضمن نادي إتحاد خانيونس بقائه بالدوري الممتاز بعد فوزه على ضيفه أهلي غزة بهدف دون رد.

وسجل هدف فوز الطواحين في مرمى الأهلي اللاعب عدي الغلبان في الدقيقة 58.

ارتفع رصيد اتحاد خانيونس إلى 22 نقطة بالمركز العاشر في حين توقف رصيد الأهلي الذي هبط رسمياً لدوري الدرجة الأولى عند 16 نقطة بالمركز الحادي عشر وما قبل الأخير



تاريخ الطباعة: السبت, 19 أكتوبر 2019 - 08:17
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com