ريال مدريد يستغل تعثر أتلتيكو ويضرب جيرونا بسداسية بطلها رونالدو
الأحد, 18 مارس 2018 - 23:58

إسبانيا - بال جول - تمكن فريق ريال مدريد من الفوز على نظيره جيرونا بسداسية مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي جمعت الثنائي مساء اليوم على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

سجل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف الملوك الأول في الدقيقة 11، ليتعادل كريستيان ستواني لجيرونا في الدقيقة 29، ليعود رونالدو ليسجل الثاني في الدقيقة 48 بطريقة رائعة للغاية حتى جاء فاسكيز ليعمق الجراح بهدف ثالث.

وقلص جيرونا النتيجة في الدقيقة 68 بهدف أخر لكريستيان ستواني، من ثم عاد رونالدو في الدقيقة 64 ليسجل ثالث أهدافه ورابع أهداف فريقه، وسجل جاريث بيل الخامس بعد دخوله اللقاء بدقائق قليلة، ليعود جيرونا ليسجل ثالث أهدافه عن طريق خوانبي، واختتم رونالدو سداسية فريقه بتسجيل رابع أهدافه في الدقيقة الأخيرة.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد ريال مدريد للنقطة 60 في المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب الوصافة، فيما تجمد رصيد جيرونا بـ43 نقطة في المركز السابع.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 06 إبريل 2020 - 20:25
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com