كريستيانو رونالدو مهدد بالسجن بسبب التهرب الضريبي
الإثنين, 19 مارس 2018 - 20:37

إسبانيا - بال جول - تتصاعد أزمة النجم كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، مع مصلحة الضرائب الإسبانية، والتي تتهم الهداف البرتغالي بالتهرب الضريبي، وتطالبه بدفع مبلغ 25 مليون يورو من آجل إيقاف الإجراءات الجنائية ضده.

وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية، أن محامي النجم البرتغالي يتفاوض حاليا مع مصلحة الضرائب، للوصول إلى اتفاق ودي لإنهاء الأزمة، حيث أن وكيل رونالدو عرض دفع مبلغ 3.8 مليون يورو.

ورفضت الضرائب الإسبانية التصالح مع رونالدو، إلا في حال سداد المبلغ المالي المطلوب منه، وإلا سيتم تحول الأمر للقضاء الإسباني، والتي قد يتعرض من خلالها النجم البرتغالي لعقوبة السجن لمدة تصل لـ 8 سنوات.

وحولت الهيئة المسئولة عن تحصل الضرائب، الأمر للقضاء الإسباني فعليا، حيث سيتم عقد أول جلسة في الـ 15 من يونيو المقبل، أي بعد يومين فقط من انطلاق منافسات كأس العالم بروسيا.

ويتشابه موقف رونالدو بشكل كبير مع زميله الإسباني تشابي ألونسو المهدد بالسجن، بتهمة التهرب الضريبي بمبلغ قيمته 5 ملايين يورو.



تاريخ الطباعة: الأحد, 19 مايو 2019 - 17:59
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com