فلسطين حاضرة بماراثون لندن الشهر المقبل ممثلة بالعداء محمد القاضي
الجمعة, 23 مارس 2018 - 10:54

لندن- بال جول -  يستعد الماراثوني الفلسطيني محمد القاضي للمشاركة بماراثون لندن بتاريخ 22/4/2018 ممثلا عن فلسطين ودعما لمشروع توفير مياه صالحة للشرب للمدارس والمستشفيات في قطاع غزة .

يذكر أن القاضي فلسطيني من بلدة سيلة الظهر جنين يبلغ من العمر 28 عاما وانهى خلال عامين 11 ماراثونا دوليا حاملا علم فلسطين طوال مدة السباق من اجل جلب الانتباه للقضية الفلسطينة كل ذلك بجهود فردية يسعى من خلالها اثبات وجود فلسطين على الخارطة الدولية الرياضية. 

وتأتي مشاركة القاضي بهدف تمثيل دولة فلسطين وتشريفها بتحقيق الانجازات لوطنه ورسالته تتمثل بأن فلسطين باقية وستبقى الى الابد، ويضيف القاضي انه يفتخر بوطنه فلسطين الذي ولد وكبر فيه وهو يقوم بواجبه الوطني بنشر المعرفة عن وطنه الذي ما زال يقبع تحت الاحتلال.

ماراثون لندن أكبر حدث رياضي دولي يقام سنويا في العاصمة البريطانية لندن مسافة السباق 42.195 كم ويضم اكثر من 40 الف عداء دولي من اكثر من 100 دولة مشاركة وبمشاركة الماراثوني الفلسطيني القاضي فلسطين ستكون حاضرة .

 



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 19 يناير 2021 - 21:21
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com