انتصاران معنويان في افتتاح الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى
الجمعة, 23 مارس 2018 - 16:45

غزة - بال جول

فاز الجلاء والتفاح على خدمات البريج وخدمات دير البلح على الترتيب مساء الجمعة في افتتاح منافسات الأسبوع الثاني والعشرين والأخير من مسابقة دوري الدرجة الأولى بالمحافظات الجنوبية.

فعلى ملعب التفاح شرق مدينة غزة اختتم الجلاء مبارياته بالدوري هذا الموسم بانتصاره على ضيفه خدمات البريج بثلاثة أهداف لهدف.

سجل ثلاثية الجلاء كل من بلال النجار من ركلة جزاء في الدقيقة 18 ومازن المدهون في الدقيقة 30 وطلال جندية بالدقيقة 69, بينما دون هدف البريج الوحيد أحمد ميط من ركلة جزاء في الدقيقة 80 بعدما اهدر زميله رامي الطريفي ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 62.

ارتفع رصيد الجلاء إلى 30 نقطة بالمركز السابع خلف خدمات البريج السادس الذي يحمل ذات الرصيد بتفوق الأخير بالمواجهات المباشرة.

وفي لقاء آخر حقق نادي التفاح فوزاً سهلاً على مضيفه خدمات دير البلح بهدفين دون رد في لقاء جمع الفريقين على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وسجل ثنائية التفاح معتز الصفدي ويوسف لولو في الدقيقتين 20 و90 على الترتيب.

ارتفع رصيد التفاح إلى 29 نقطة منهياً البطولة بالمركز الثامن في حين تجمد رصيد خدمات دير البلح عند 27 نقطة بالمركز التاسع مؤقتاً.

يذكر ان نادي جمعية الصلاح هبط للدوري الدرجة الثانية بعدما تأكد احتلاله المركز الأخير بينما انحصر بطاقة الهبوط الثانية بين فريقي المغازي العاشر (24 نقطة) والمجمع الإسلامي الحادي عشر (23 نقطة).

ووانحصرت المنافسة بين كل من بيت حانون الأهلي وخدمات النصيرات وخدمات خانيونس على خطف بطاقتي الصعود للدوري الممتاز والذي سيتحدد هويتهما رسمياً يوم الاثنين المقبل في ختام منافسات البطولة.



تاريخ الطباعة: السبت, 25 مايو 2019 - 08:00
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com