دوري الوطنية موبايل
فوز الشاطئ وإتحاد خانيونس على الهلال والرياضي
الجمعة, 23 مارس 2018 - 16:59

غزة -  بال جول

اختتم نادي خدمات الشاطئ واتحاد خانيونس مبارياتهما بدوري الوطنية الممتاز بفوز الأول على ضيفه هلال غزة بهدف دون رد وفوز الأخير على غزة الرياضي بهدفين لهدف مساء الجمعة في افتتاح منافسات الجولة الثانية والعشرين والأخيرة من مسابقة دوري الوطنية موبايل للأندية الدرجة الممتازة بالمحافظات الجنوبية.

فعلى ملعب فلسطين وسط مدينة غزة قاد اللاعب محمود أبو الخير فرقه الشاطئ لفوز صعب على هلال غزة بهدف دون رد بعدما تمكن من تسجيل هدف المباراة والوحيد والفوز للبحرين بالدقيقة 78.

ارتفع رصيد خدمات الشاطئ إلى 25 نقطة بالمركز السابع, فيما توقف رصيد الهلال عند 23 متأخراً للمركز العاشر.

وعلى ملعب المدينة الرياضية شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع نجح نادي اتحاد خانيونس في قلب تأخره أمام ضيفه غزة الرياضي إلى فوز بهدفين لهدف.

وانهى غزة الرياضي شوط المباراة الأول متقدماً بهدف حمل توقيع اللاعب حامد حمدان بالدقيقة 45.

وتمكن إتحاد خانيونس في الشوط الثاني في تسجيل هدفين متتاليين جاء الأول عبر اللاعب رامي البيوك بالدقيقة 72 ثم خليل مطر بالدقيقة 81.

وفي الدقيقة الأخيرة الغى حكم المباراة هدفاً صحيحاً لغزة الرياضي سجله محمد كحيل بحجة لمسة يد على اللاعب.

ارتفع رصيد إتحاد خانيونس إلى 25 نقطة بالمركز التاسع, بينما توقف رصيد غزة الرياضي عند 30 نقطة بالمركز السادس مؤقتأً.

وتوج نادي شباب خانيونس بلقب الدوري هذا الموسم للمرة الثانية على التوالي في حين هبط كل من القادسية وأهلي غزة إلى دوري الدرجة الأولى بعدما احتلا المركزين الأخير وما قبله على الترتيب.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 22 أكتوبر 2019 - 08:41
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com