مانشستر يونايتد يسعى لخطف دوجلاس كوستا من يوفنتوس
السبت, 24 مارس 2018 - 20:02

أكدت بعض التقارير اليوم، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بدأ بالفعل التحرك من أجل تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل العودة للمنافسة على البطولات مرة أخرى.

وأشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع البرازيلي دوجلاس كوستا جناح نادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك بعد الاداء المميز الذي يقدمه اللاعب في الموسم الحالي.

وأضاف التقرير أن مانشستر يونايتد سيتقدم بعرض يصل غلى 45 مليون يورو، من أجل الفوز بخدمات دوجلاس كوستا، خلال فترة الانتقالات بعد نهاية الموسم.

وتابع التقرير أنه لا يوجد أي منطق أو تفكير من إدارة السيدة العجوز للتخلي عن كوستا في الفترة المقبلة، خاصة بعد تفعيل بند شراءه بشكل نهائي من بايرن ميونخ بـ 46 مليون يورو، وبالتالي لا يمكن بيع اللاعب بعد موسم واحد فقط.

وكان يوفنتوس قد قام إستعارة كوستا من بايرن ميونخ في الصيف الماضي بستة ملايين يورو، مع بند أحقية شراءه بشكل نهائي قبل يوليو 2018، في حالة دفع 40 مليون يورو، وهو ما قامت به إدارة يوفنتوس منذ اسابيع قليلة.

يذكر أن دوجلاس كوستا شارك مع يوفنتوس في 35 مباراة بجميع المسابقات في الموسم الحالي، وتمكن من خلالهم أن يحرز ثلاثة أهداف وصناعة سبعة أهداف آخرين.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 24 إبريل 2019 - 10:03
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com