هلال القدس يتوج بلقب بطولة المرحوم "عبيد" وشباب الخليل وصيفاً
السبت, 24 مارس 2018 - 22:05

القدس - بال جول -  اختتم نادي هلال القدس وبنجاح كبير بطولة المرحوم الشيخ علي عبيد الكروية للسنة الرابعة على التوالي بمشاركة 6 فرق من المحافظات الشمالية ، واختضنها ملعب مركز شباب قلنديا المعشب، بعد أن اعتذر فريقا ثقافي طولكرم ومركز بلاطة عن المشاركة لأسباب خاصة .

وجرت البطولة بنظام نصف الدوري، وتحت رعاية مميزة من مراكز الحياة الطبية، وبأشراف اتحاد كرة القدم / فرع الوسط.

ونجح الهلال المقدسي بقيادة المدرب أمجد طه وجهازه المعاون من خطف لقب البطولة عن جدارة واستحقاق بعد أن فاز في كافة لقاءاته وحصد العلامة الكاملة "15 نقطه" ليحافظ على كأس البطولة في خزائنه للمرة الرابعة .

وحل العميد الفلسطيني شباب الخليل وصيفا، واكتفى الفريق المجتهد ثقافي البيرة بالمركز الثالث.

وحضر البطولة معتصم ابو غربية مدير عام المجلس الأعلى / فرع الوسط، ورئيس نادي هلال القدس الدكتور باسم أبو عصب ورئيس مركز شباب مخيم قلنديا عزيز طينة، ووالد الفقيد الحاج عطا عبيد ، ووفد من عائلة المرحوم علي عبيد، ومن اداريي الهلال معن القطب ووائل صندوقه ووجيه الزعانين وتامر عبيدات وجمال غوشه وناصر العباسي وخضر عبيد وأمجد طه وماهر أبو اسنينه ، وممثلين عن رابطة المشجعين والتراس هلالي، وجماهير من عشاق الهلال المقدسي ومخيم قلنديا.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 20 نوفمبر 2019 - 12:20
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com