كونتي يقترب من تدريب باريس سان جيرمان خلفا لإيمري
الأحد, 25 مارس 2018 - 20:21

فرنسا - بال جول - يبحث نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن التعاقد مع مدير فني جديد لخلافة الإسباني أوناي إيمري في الإدارة الفنية للفريق الباريسي، خاصة بعد الخروج الأوروبي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد على رأس قائمة المرشحين لتدريب النادي الباريسي، الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، القريب من الرحيل عن البلوز نهاية الموسم الجاري.

وأوضحت صحيفة "جارديان" البريطانية، أن إدارة سان جيرمان تواصلت مع وكيل أعمال كونتي، للاتفاق معه على تولى مقاليد الأمور في فريق عاصمة الأنوار، حيث أبدى المدرب الإيطالي ترحيب بالانتقال لباريس.

وأشارت الصحيفة إلى أن كونتي يشعر بالإحباط هذا الموسم، من أهمال إدارة تشيلسي تدعيم الفريق، وهو ما تسبب في غضبه ورغبته بالرحيل عن النادي اللندني.

وعلى الجانب الأخر، كشفت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، أنه حال تولى كونتي تدريب باريس سان جيرمان، فأنه المنافسه على تدريب منتخب إيطاليا ستنحصر بين الثنائي كارلو أنشلوتي، وروبرتو مانشيني.



تاريخ الطباعة: الأحد, 21 إبريل 2019 - 19:05
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com