"الشباب والرياضة" تدعو لمشاركة واسعة من الشباب والرياضيين في مسيرة العودة
الثلاثاء, 27 مارس 2018 - 17:07

غزة - بال جول - دعا وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة أحمد محيسن ، لمشاركة واسعة من كافة قطاعات ومؤسسات الشباب والرياضيين من كافة الاتحادات والأندية في مسيرة العودة يوم الجمعة المقبل (30) مارس ,

وأوضح محيسن أن الشباب الفلسطيني في الوطن والشتات يملك الإرادة الصلبة في قيادة التحرر وتقدم الصفوف نحو العودة إلى الوطن المسلوب وإزاحة الاحتلال الصهيوني .

وأكد محيسن قائلاً:" نحن في وزارة الشباب والرياضة سنقوم بدورنا في توجيه الشباب نحو المشاركة الواسعة وتحقيق أهداف مسيرة العودة، بهدف إيصال رسالة للاحتلال والعالم أجمع أن الشعب الفلسطيني ما زال حياً ويملك الإرادة لتحرير وطنه رغم كل الظروف المحيطة من حصار وعدوان صهيوني وصفقات تحاول تصفية القضية الفلسطينية".

وأضاف أن المراكز الشبابية والمؤسسات الرياضية ستنفذ فعاليات متنوعة في المناطق الحدودية التي ستجري عليها فعاليات مسيرة العودة، وأكد على ضرورة أن تظهر كافة المؤسسات الرياضية والشبابية والكشفية  بشكل فعال.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 07 أغسطس 2020 - 21:46
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com