مصر تخسر أمام اليونان بهدف والسعودية تسقط برباعية امام بلجيكا
الأربعاء, 28 مارس 2018 - 00:36

حقق منتخب اليونان الفوز بهدف دون مقابل، على نظيره المصري، في اللقاء الذي إقيم بينهما في سويسرا، ضمن استعدادات الأخير لنهائيات كأس العالم بروسيا الصيف المقبل.

ويتواجد منتخب مصر رفقة الفريق الوطني السعودي في المجموعة الأولى بالمونديال، إضافة لمنتخبي روسيا وأوروجواي.

وظهر منافس الأخضر في المونديال بشكل متواضع للغاية خلال الشوط الأول، الذي سيطر عليه الفريق اليوناني واستطاع أن يسجل هدفه الوحيد في الدقيقة "30" عبر اللاعب نيكولاس كاريليس من ضربة رأسية.

وتحسن نسبيا آداء الفريق المصري في الشوط الثاني، خاصة بعد اقحام عبد الله السعيد بدلا من حسام عاشور، ولكنه لم ينجح في تعديل النتيجة، لينتهي اللقاء بفوز اليونان بهدف نظيف.

وخسر المنتخب السعودي، أمام نظيره البلجيكي برباعية نظيفة في المباراة الودية الدولية التي جمعتهما اليوم، على ملعب الملك بودوان ببروكسل.

سجل الأهداف روميلو لوكاكو "هدفين" وميتشي باتشواي وكيفن دي بروين، في الدقائق 13 و39 و77 و78.

وتعتبر الهزيمة، هي الثانية للسعودية تحت قيادة المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، بعد السقوط أمام العراق 4-1، في حين فاز معه الأخضر على مولدوفا 3-0، وتعادل 1-1 ضد أوكرانيا.

وبذلك ينهي المنتخب السعودي المرحلة الثالثة من برنامجه الإعدادي استعدادًا لخوض نهائيات كأس العالم في روسيا، بالصيف المقبل.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 26 مايو 2020 - 10:55
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com