فيفا يفتح التحقيق بسبب الهتافات العنصرية ضد بوجبا أمام روسيا
الخميس, 29 مارس 2018 - 00:44

روسيا - بال جول - أكدت التقارير الصحفية اليوم، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، سيفتح تحقيقًا رسميًا في الهتافات العنصرية التي تعرض لها بول بوجبا لاعب المنتخب الفرنسي.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن الاتحاد الدولي سيفتح التحقيق بسبب العنصرية في الملاعب الروسية، خاصة بعد ظهور هذه الهتافات خلال البث التليفزيوني لمباراة روسيا وفرنسا أمس.

وأضاف التقرير أن الجماهير الروسية التي حضرت في ملعب كريستوفسكي لمشاهدة مباراة منتخب بلادها أمام فرنسا، تعمدت إصدار الهتافات العنصرية في كل مرة يلمس فيها بوجبا الكرة، أو أحد لاعبي فرنسا مما هم أصحاب البشرة السمراء، وتحديدًا عندما تمكن بوجبا من إحراز الهدف الثالث لمنتخب بلاده.

وتعد هذه ليست المرة الأولى اليت يتم فيه إتهام الجماهير الروسية بالعنصرية، فسبق أن قام الاتحاد الأوروبي بفرض العقوبة مرتين على فريق زينت الروسي في الدوري الأوروبي بعد هتافات جماهيره.

يذكر أن ملعب كريستوفسكي في مدينة بترسبورج الروسية، سيستشيف ستة مباريات من كأس العالم القادمة في روسيا، من ضمنها مباراة في نصف النهائي.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 22 أكتوبر 2018 - 15:47
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com