الدوري الإنجليزي : محمد صلاح يمنح ليفربول فوز ثمين واليونايتد يتخطى عقبة سوانزي
السبت, 31 مارس 2018 - 21:18

إنجلترا - بال جول - تمكن فريق ليفربول من الفوز على نظيره كريستال بالاس في اللقاء الذي جمع بينهما ظهر اليوم ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب سيلهريست معقل الفريق الأزرق.

الفريق صاحب الأرض والجمهور تمكن من التسجيل أولًا عن طريق اللاعب لوكا ميليفوجيفيتش من ضربة جزاء في الدقيقة 13، قبل أن يتعادل السنغالي ساديو ماني للضيوف في الدقيقة 49 بطريقة رائعة للغاية.

ومع اقتراب المباراة على النهاية، جاء دور اللاعب المصري محمد صلاح، ليسجل هدف فوز فريقه، مانحًا الريدز ثلاث نقاط جديدة في الدوري.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد الريدز للنقطة 65 في المركز الثالث، فيما استمر كريستال بالاس عند النقطة 30 بالمركز الـ16.

بدوره نجح مانشستر يونايتد في تحقيق فوز هام أمام سوانزي سيتي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد، لحساب الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح أصحاب الأرض النتيجة مبكرًا بعد مرور خمس دقائق فقط من بداية المباراة، عن طريق البلجيكي روميلو لوكاكو، بعد تلقيه تمريرة من التشيلياني أليسكيس سانشيز، ليقابلها لوكاكو بتسديدة قوية على يمين فابيانسكي حارس سوانزي.

وأضاف سانشيز الهدف الثاني في الدقيقة 20، بتسديدة متقنة من حدود منطقة الجزاء، بعد كرة أخطأ دفاع سوانزي في إبعادها، ليقتنصها سانشيز ويسددها في مرمي الضيوف.

وبهذه النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 68 في المركز الثاني في ترتيب فرق البريميرليج، ليبتعد بفارق نقطتين عن ليفربول صاحب المركز الثالث، فيما توقف رصيد سوانزي سيتي عند 31 نقطة في المركز الخامس 



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 31 مارس 2020 - 17:40
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com