إنتر ميلان يضرب هيلاس فيرونا بثلاثية وروما يفرض التعادل على بولونيا
السبت, 31 مارس 2018 - 21:27

إيطاليا - بال جول - تمكن فريق إنتر ميلان من الفوز على نظيره هيلاس فيرونا برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإيطالي، على ملعب جوزيبي دي مياتزا معقل الفريق الأزرق.

اللاعب الأرجنتيني ماورو إيكاردي سجل هدف الأفاعي الأول في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء، وتمكن إيفان بريسيتش من تسجيل الثاني في الدقيقة 13، وسجل الأرجنتيني إيكاردي الثالث لفريقه والثاني له في الدقيقة 49.

الإنتر وصل بذلك للمركز الرابع برصيد 58 نقطة، فيما استمر هيلاس عند النقطة 25 في المركز الـ17.

وفرض  نادي روما الإيطالي  التعادل الإيجابي على مضيفه نادي بولونيا بهدف لكل فريق، وذلك ضمن مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الإيطالي.

سيطر روما على المباراة منذ البداية ولكن يتمكن نادي بولونيا صاحب الأرض، من إحراز هدف مهم عكس إتجاه اللعب في الدقيقة 18 من عمر المباراة عن طريق بولجار، لينتهي الشوط الأول بتقدم بولونيا.

وفي الشوط الثاني دفع دي فرانشيسكو مدرب روما بمهاجم الفريق دزيكو، والذي كان له أثر كبير على تغير أداء روما، والذي تمكن من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 76 بعد تمريرة من بيروتي، ليؤمن نقظة ثمينة لصالح أبناء العاصمة الإيطالية.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد روما إلى 60 نقطة في المركز الثالث ليواصل منافسته القوية على المركز المؤهل لدوري أبطال أوروبا، بينما ارتفع رصيد بولونيا إلى 35 نقطة في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 13 ديسمبر 2019 - 01:51
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com