كأس القطاع
تأهل شباب رفح وشباب جباليا والأمل والهلال والقادسية ومعن لدور الـ 16
الإثنين, 02 إبريل 2018 - 18:25

غزة - بال جول

تأهلت أندية شباب رفح وشباب جباليا وهلال غزة والأمل والقادسية وشباب معن لدور الثمن النهائي من بطولة كأس القطاع بعد حسم مواجهتها أمام منافسيها في افتتاح منافسات دور الـ 32.

وجاء تأهل شباب رفح على حساب أهلي بيت حانون بعدما حقق فوزأً صعباً ومتأخراً بهدف نظيف سجله اللاعب محمد أبو عرمانة في الدقيقة الـ 83 في لقاء جمع الفريقين على ملعب الدرة وسط القطاع.

أمام شباب جباليا فحقق هو الآخر فوزاً صعباً على بيت لاهيا بهدف دون رد حمل توقيع اللاعب محمد الملفوح في الدقيقة 81 على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وأتيح لبيت لاهيا فرصة تسجيل هدف التعادل الا ان مدحت السيد أهدر ركلة الجزاء التي احتسبها حكم اللقاء لفريقه في اللحظات الأخيرة من زمن المباراة.

وبدوره حجز هلال غزة مقعده بدور الـ 16 بعدما نجح في قلب تأخره بهدف أمام منافسه التفاح إلى فوز صعب بهدفين لهدف في لقاء جمع الفريقين على ملعب فلسطين وسط مدينة غزة.

وسجل التفاح اولا عبر معتز الصفدي في الدقيقة 11 قبل ان يرد الهلال بهدفي سوسف سالم وإبراهيم الهندي بالدقيقتين 35 و54 على الترتيب.

وفي مباراة مثيرة على ملعب التفاح شرق مدينة غزة خطف الأمل بطاقة التأهل من منافسه جمعية الصلاح بعدما حقق الفوز بنتيجة 5-4 كان بطلها تامر مكرم الذي سجل رباعية للفريق الفائز.

سجل خماسية الأمل تامر مكرم " سوبر هاتريك" بالدقائق الأولى و 40 و57 و62 وجبر كلاب بالدقيقة الثالث, فيما سجل رباعية الصلاح كل من هاني أبو ريالة "هدفان" بالدقيقتين 11 و 82 ومحمود الشنباري "هدفان" بالدقيقتين 45 و 88.

وعلى ملعب المدينة الرياضية شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع تأهل القادسية على حساب خدمات المغازي بفضل حسمه لركلات الترجيح (4-2) بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي.

وبذات الطريقة تأهل شباب معن من ملعب النصيرات على حساب المجمع الإسلامي بركلات الترجيح (3-2) بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2 .

وسجل ثنائية معن في الوقت الأصلي اللاعبين محمد جربوع وعماد أبو جزر بالدقيقتين 18 و 52, بينما سجل هدفي المجمع أمين خطاب بالدقيقتين 2 و 78.



تاريخ الطباعة: الخميس, 19 سبتمبر 2019 - 05:00
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com