صراع بين ثنائي بريميرليج وجالطا سراي على المصري تريزيجيه
الخميس, 05 إبريل 2018 - 00:12

تركيا - بال جول - أكدت عدد من التقارير الصحفية اليوم، أن اللاعب المصري محمود حسن الشهير بتريزيجيه نجم نادي قاسم باشا التركي، أصبح محط اهتمام عدد من الأندية الإنجليزية.

وأشارت صحيفة "صن" البريطانية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن تألق تريزيجيه في الموسم الحالي مع نادي قاسم باشا في الدوري التركي، جعل عدد من الأندية الإنجليزية تنظر إلى احتمالية التعاقد مع في الصيف المقبل.

وأضاف التقرير أبرز الأندية المهتمة بضم تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، هما ناديي بورنموث وإيفرتون، واللذان يسعيان إلى تدعيم مركز الجناح في الفريقين بعدد من اللاعبين خلال الفترة القادمة.

وتابع التقرير أن الناديين سيواجهان منافسة قوية من نادي جالطة سراي التركي، والذي أبدى رغبته هو الآخر في التعاقد مع تريزيجيه في الفترة الحالية.

وواصل التقرير أن الفرق التي ترغب في التعاقد مع تريزيجيه، ترغب في إنهاء الصفقة قبل كأس العالم المقبلة، حيث أنه من المتوقع مشاركة اللاعب بشكل أساسي مع منتخب مصر، وهو ما قد يزيد من قيمته الحالية.

يذكر أن تريزيجيه الذي يشارك كمعار مع قاسم باشا، من نادي اندرلخت البلجيكي، تمكن من المشاركة مع قاسم باشا في 27 مباراة بجميع المسابقات، واستطاع خلالهم أن يحرز 12 هدف ويصنع خمسة أهداف آخرين.



تاريخ الطباعة: الأحد, 26 سبتمبر 2021 - 07:47
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com