ديربي مانشستر| مورينيو يلعن رغبته منع تتويج سيتي بالبريميرليج
الجمعة, 06 إبريل 2018 - 22:07

علق البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على مواجهة فريقه غدا أمام جاره سيتي، في قمة مباريات الجولة الـ 33 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتاج مانشستر سيتي غدا للفوز بأي نتيجة من آجل حصد لقب الدوري الإنجليزي، بشكل الرسمي للمرة الخامسة في تاريخه، على ملعب طيران الاتحاد.

وقال مورينيو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي اليوم: "هدفي واضح في مباراة الغد، هو النضال من آجل الفوز، لتأمين المركز الثاني في جدول الدوري، للتأهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل".

وأضاف: "هدفنا منذ بداية الموسم كان اللقب، ولكن نقاط السيتي وانطلاقته كانت أفضل، ونحن من شهر ديسمبر في المركز الثاني، وحاولنا السعي وراء اللقب، والأن نقاط سيتي بعيدة عنا، مما يجعلنا نكافح وراء المركز الثاني".

وتابع: "مباراة الغد احتاج فيها الفوز، ليس من آجل حرمان سيتي من اللقب، ولكن لأن عقلية الفوز هي التي أخوض بها جميع المباريات، وأنا لا اعتبر مباراة الغد مختلفة كثيرا".

ورفض المخضرم البرتغالي التعليق على أحداث الشغب التي حدثت في مباراة سيتي وليفربول، قائلا: "أنا لم أكن هناك، ولن أعلق على المباراة".



تاريخ الطباعة: الجمعة, 22 أكتوبر 2021 - 03:05
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com