زيدان يصدم برشلونة: لن نقف ممر شرفي في كامب نو
السبت, 07 إبريل 2018 - 20:17

إسبانيا - بال جول - حطم الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، أحلام جماهير برشلونة بالوقوف في ممر شرفي، قبل مباراة الفريقين على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر الليجا.

ويحتاج برشلونة للفوز في مبارياته الخمس المقبلة، من آجل تحقيق لقب الليجا بشكل رسمي، قبل مواجهة ريال مدريد في لقاء الكلاسيكو بملعبه الشهير كامب نو.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة أتليتكو مدريد غدا: "لن نقيم ممر شرفي لبرشلونة، فنحن نركز على مباراة الغد فقط، ولن يكون هناك أي ممر، فالفوز على أتليتكو يمنحنا فرصة لتحقيق المركز الثاني".

وأضاف: "الأمر واضح بشأن الممر الشرقي، ولا أريد الحديث عن هذا مجددا".

وتابع: "قرار الممر الشرفي كان لي، فأنا لا أفهم ما المقصود به، وأظن أن الأمر محسوم، فتلك القاعدة كسرها برشلونة الموسم الماضي، بعد فوزنا بمونديال الأندية، وبناء على ما قاموا به فلا يوجد أي ممر شرفي".

وأجاب زيزو بشكل مفاجئ عن سؤال أحد الصحفيين حول إذا كان جريزمان أفضل لاعب فرنسي حاليا، قائلا: "لا ليس الأفضل"، في إشارة لمهاجمه كريم بنزيما بأنه الأفضل على الصعيد الفرنسي.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 16 يوليو 2019 - 07:37
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com