جالطة سراي ينافس فالنسيا على ضم المصري عمرو وردة
الإثنين, 09 إبريل 2018 - 15:35

أكدت العديد من التقارير الصحفية اليوم، أن النجم المصري عمرو وردة لاعب نادي باوك اليوناني والمعار إلى نادي اتروميتوس، أصبح محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية.

وأشارت صحيفة "كاليندار" التركية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن جالطة سراي التركي انضم إلى قائمة الاندية التي تسعى للتعاقد مع عمرو وردة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف تقرير الصحيفة التركية، إلى أن نادي باوك اليوناني، والذي يمتلك حقوق عمرو وردة، قد وضع سعر لبيع اللاعب بثلاثة ملايين يورو، وذلك من أجل بداية التفاوض مع أي نادي يسعى للتعاقد مع النجم المصري.

وتابع التقرير أن جالطا سراي التركي انضم إلى نادي فالنسيا الإسباني، الذب أبدى اهتمامه بضم عمرو وردة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يذكر أن عمرو وردة يعتبر حاليًا من أهم لاعبي اتروميتوس اليوناني في الموسم الحالي، حيث تمكن حتى الفترة الحالي من إحراز 11 هدف وصنع خمسة أهداف آخرين وذلك في 25 مباراة شارك بهم في جميع المسابقات.



تاريخ الطباعة: الخميس, 13 أغسطس 2020 - 03:41
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com