دوري أبطال أوروبا
ليفربول يكرر فوزه على مانشستر سيتي ويصعد لنصف النهائي
الأربعاء, 11 إبريل 2018 - 00:55

إنجلترا - بال جول - استطاع نادي ليفربول أن يكرر فوزه على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن مباريات عودة دور ربع النهائي لدوري ابطال أوروبا.

وبدأ مانشستر سيتي المباراة سريعًا بإحرازه لهدف مبكر في الدقيقة الثانية من عمر المباراة عن طريق جابريل خيسوس، واستمر ضغط السيتي، حتى أن القائم حرم أصحاب الأرض من الهدف الثاني، ولغى الحكم لاهوز هدف آخر بداعي التسلل على لوري ساني.

وفي الشوط الثاني عاد ليفربول سريعًا للمباراة عن طريق النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 56 من عمر المباراة، ليحسم بشكل كبير تأهل ليفربول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

واستمر ليفربول في ضغطه على مانشستر ستيي حتى تمكن فيرمينو من حسم التأهل بشكل رسمي لصالح ليفربول، بعد إحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 77 من عمر المباراة، لينتهي الشوط الثاني بفوز ليفربول بثنائية مقابل هدف.

يذكر أن ليفربول استطاع أن يفوز في مباراة الذهاب في ملعب آنفيلد بثلاثية نظيفة، ليصعد إلى نصف النهائي بعد نتيجة المباراتين بخمسة أهداف مقابل هدف.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 16 أكتوبر 2018 - 03:04
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com