ريال مدريد يخطف التأهل من يوفنتوس بالدقائق الاخيرة في دوري أبطال أوروبا
الخميس, 12 إبريل 2018 - 01:08

استطاع نادي ريـال مدريد الإسباني أن يمنع يوفنتوس من تحقيق ريمونتادا تاريخية، وذلك بعد التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة في عودة ربع النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

فاجأ يوفنتوس ريـال مدريد في الدقائق الاولى وتحديدًا في الدقيقة الثانية من المباراة عن طريق رأسية الكرواتي ماندزوكيتش بعد عرضية رائعة من الالماني سامي خضيرة.

وحاول ريـال مدريد العودة في المباراة قبل نهاية الشوط الأول، ولكن عاد النجم الكرواتي المتألق ماندزوكيتش مرة أخرى لإحياء آمال يوفنتوس مرة أخرى بهدف ثاني في الدقيقة 37 من عمر المباراة.

ومع بداية الشوط الثاني استمر ريـال مدريد في ضغطه بعد تغييرات المدرب زين الدين زيدان بنزول اسينسيو وفاسكيز، ولكن ماتويدي فاجأ ريـال مدريد بالهدف الثالث في الدقيقة 61.

ومع اعتقاد الجميع بأن المباراة ستذهب إلى الأشواط الإضافية، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل من الضائع، حصل ريـال مدريد على ضربة جزاء من المدافع المغربي مهدي بن عطية، ليحرزها رونالدو في الدقيقة 98، بعد توقف المباراة لخمسة دقائق كاملة، ليخطف ريـال مدريد بطاقة التأهل لنصف النهائي في الدقيقة الأخيرة.

يذكر أن قرعة نصف النهائي ستقام يوم الجمعة المقبلة، والتي ستضم ريـال مدريد الإسبانا وروما الإيطالي، وليفربول الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 16 أكتوبر 2018 - 02:34
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com