برشلونة يتجاوز الخيبة الأوروبية وينتصر على فالنسيا فى الدوري الإسباني
السبت, 14 إبريل 2018 - 19:28

إسبانيا - بال جول - حقق نادي برشلونة فوزًا هامًا أمام ضيفه فالنسيا بهدفين مقابل هدف وحيد، في قمة مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني، في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو، ليقترب النادي الكتالوني خطوة جديدة من حصد لقب الليجا.

برشلونة بدأ المباراة بطريقة غير موفقة، حيث هدد لاعبو فالنسيا مرمي الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس النادي الكتالوني أكثر من مرة، وسط تألق كبير من الحارس الألماني.

وتمكن برشلونة من التقدم بالهدف الأول بعد مرور 15 دقيقة عكس سير المباراة، عن طريق الأورجوياني لويس سواريز، الذي استغل تمريرة البرازيلي كوتينيو، ليستلم الكرة ويضعها بسهولة في مرمي فالنسيا.

وأضاف المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي الهدف الثاني لصالح برشلونة في الدقيقة 51، عبر ركلة ركنية نفذها كوتينيو، وارتقى لها أومتيتي بضربة رأس قوية ووضعها في الشباك.

ونجح داني باريخو قائد فالنسيا في تقليص النتيجة في الدقيقة 86، عبر ركلة جزاء نفذها بنجاح في مرمي تير شتيجن.

ورفع برشلونة رصيده للنقطة 82، بفارق 14 نقطة كاملة عن أتلتيكو مدريد الوصيف، فيما توقف رصيد فالنسيا عند 65 نقطة في المركز الثالث.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 22 مايو 2018 - 18:17
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com