صلاح يسجل..وليفربول يعبر عقبة بورنموث بثلاثية
السبت, 14 إبريل 2018 - 22:03

إنجلترا - بال جول - تمكن نادي ليفربول من تحقيق فوز عريض على ضيفه بورنموث بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد، لحساب الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يحتج ليفربول الكثير من الوقت للدخول في المباراة، حيث تمكن السنغالي ساديو ماني من افتتاح التسجيل بعد مرور سبع دقائق فقط من البداية، بعد كرة مرتدة من الحارس البوسني أسمير بيجوفيتش، استغلها ماني وسدد كرة قوية في الشباك.

وأضاف النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 69، بعد كرة عرضية من ألكساندر أرنولد، وضعها صلاح برأسية من فوق حارس بورنموث.

وواصل صلاح اعتلاء صدارة هدافي البريميرليج بعدما رفع رصيده إلى 30 هدفًا، بفارق خمسة أهداف عن الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبيرز.

واختتم البرازيلي فيرمينيو أهداف اللقاء في الدقيقة 90، بعد تمريرة ذكية من أوكسلايد تشامبرلين، تلقاها فيرمينيو، وسدد كرة قوية في الشباك.

ورفع ليفربول رصيده بهذه النتيجة إلى النقطة 70، محتلًا المركز الثالث في ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة 38 في المركز الحادي عشر. 



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 16 أكتوبر 2018 - 02:24
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com