أسامة فلفل يشارك باجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للرياضة للجميع بالقاهرة
الأحد, 15 إبريل 2018 - 18:08

غزة - بال جول - يشارك أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة الجميع والألعاب الشعبية في اجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للرياضة للجميع والمقرر عقدها في الفترة من 26 وحتى 28من إبريل بالقاهرة.

حيث تلقى دعوة للحضور والمشاركة وتم التواصل مع اللجنة الأولمبية الفلسطينية لتسهيل مهمة المشاركة، حيث ، ثمن أسامة فلفل الجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة الأولمبية الفلسطينية من أجل تذليل كافة العقبات للمشاركة وحضور فلسطين لكافة المشاركات والمناسبات والاجتماعات الدورية للاتحادات الرياضية الفلسطينية على المستوى الإقليمي والدولي.

وأوضح أسامة فلفل أن الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية يسعى لبناء مجتمع رياضي يتبني الثقافة والقيم الرياضية وتكريس مفهوم الرياضة من خلال الشراكة مع كافة القطاعات ومختلف الجهات الحكومية والخاصة لتعزيز ثقافة الرياضة للجميع وتحويل المشاركة بالاجتماعات على المستوى الإقليمي والدولي لنقاط انطلاقة جديدة، حيث إستراتيجية الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع ترتكز على حماية المكتسبات وتعزيز مسيرة الاتحاد عربيا ودوليا.

وأشار فلفل إلى أن تجربتنا رائعة على المستوى الوطني ولكننا نسعى لتعزيز الشراكة مع الأشقاء والأصدقاء في عالمنا العربي للاستفادة من تجاربهم ونقل الخبرة ، وتحقيق التطلعات في الوصول لمسارات واتجاهات التميز والإبداع والاحترافية في مجال الرياضة للجميع وإتاحة الفرص للكوادر الرياضية الفلسطينية من كلا الجنسين بالالتحاق بدورات متقدمة ومتطورة في برامج معدي الرياضة للجميع، والمشاركة الفاعلة في كافة أنشطة وبرامج الاتحاد العربي لتعزيز التواصل وفتح آفاق التعاون المشترك لخدمة منظومة الرياضة الفلسطينية، مع الأخذ بعين الاعتبار معاير الجودة والعمل على تقوية روح المنافسة وتعزيزها وليس المشاركة فقط.

وأوضح فلفل أن الاتحاد قام بعمل دراسة شاملة للوائح والنظم والآليات المنظمة للرياضة للجميع في عالمنا العربي للاستفادة وتطبيق ما ينسجم مع الواقع الفلسطيني ،وأشار إلى أن الاستثمار في الرياضة يعمل على المحافظة على الأهداف المستدامة واستثمار مقوماتها لخدمة المجتمع.

وكشف النقاب عن تطبيق إستراتيجية الحملات المجتمعية والرياضية والشبابية إلى جانب دراسة بشأن الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص لإنجاح الاتحاد في خطة قصيرة المدى.

واختتم حديثه نطمح بالمشاركة في اجتماعات القاهرة وفتح قنوات التعاون المشترك وتحقيق نتائج طيبة وايجابية وأن ندخل في فضاء الاتحادات العربية بشكل مناسب والاستفادة من خبرتهم وإمكانياتهم ودعمهم المعنوي لتحقيق رفعة وتطور الرياضة للجميع في فلسطين.



تاريخ الطباعة: الخميس, 24 مايو 2018 - 05:19
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com