أسطورة ليفربول يكشف عن سبب وحيد يجعل صلاح مرشحا للكرة الذهبية
الأحد, 15 إبريل 2018 - 18:46

يرى الإنجليزي روبي فاولر أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، أن تأثير النجم المصري محمد صلاح لاعب الريدز مع الفريق، سيجعله أحد المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

ويقدم صلاح أداء مبهر في أول موسم له بقميص ليفربول، حيث نجح في تسجيل 40 هدفًا في كافة المسابقات، من بينها ثلاثين هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وضعته في صدارة هدافي البريميرليج.

وقاد صلاح منتخب مصر للتأهل إلى نهائيات كأس العالم، روسيا 2018، لأول مرة منذ 28 عامًا، وكان أحد الأسباب الرئيسية في تأهل الفراعنة إلى المونديال.

وقال فاولر في تصريحات لصحيفة "ميرور" الإنجليزية: "لا يمكنني القول بأن صلاح سيفوز بالكرة الذهبية، لأن طريقة تقديم الجائزة تجعلني متأكدًا أنه لن يفوز بها".

وأضاف: "لكن ما أقوله هو أن علينا النظر بعيدًا عن التحيز للثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، إنهما اثنان من أعظم اللاعبين في تاريخ اللعبة".

وتابع: "الثنائي يقدم أداءًا مذهلًا، وربما كأس العالم قد يساهم كذلك في جعل موسمهم استثنائيًا".

وأكمل: "لكن حتى الآن، وبدون شك، فإن صلاح تمكن من مجاراتهم، لقد تحول من لاعب واعد بجودة عالية، إلى أحد أبرز اللاعبين في العالم".

واختتم فاولر تصريحاته قائلًا: "صلاح يلعب دورًا مذهلًا مع منتخب مصر، وتأثير يمتد إلى بلده بأكملها، لقد سجل أهدافًا ساعدت بلده على العودة إلى المونديال، وهو بطل في بلاده، لقد أعاد مصر إلى خريطة العالم"



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 16 أكتوبر 2018 - 03:31
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com