يونايتد يخسر على ملعبه من بروميتش ويتوج السيتي رسمياً بطلا للدوري الإنجليزي
الأحد, 15 إبريل 2018 - 20:01

إنجلترا - بال جول - اهدى نادي ويست بروميتش لقب الدوري الإنجليزي إلى مانشستر سيتي، بعد الفوز على يونايتد بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

وسيطر مانشستر يونايتد على المباراة منذ البداية، وتمكن من الوصول إلى مرمى ويست بروميتش في أكثر من مرة، ولكن على العكس ويست بروميتش لم يستسلم واستطاع أن يشكل أكثر من كرة خطيرة على مرمى أصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني و وسط سيطرة كبيرة من مانشستر يونايتد على المباراة، تمكن ويست بروميتش من مفاجئة مانشستر يونايتد وإحراز الهدف الأول في الدقيقة 73 من المباراة عن طريق جاي رودريجيز.

وحاول مانشستر يونايتد أن يعود في النتيجة حتى الدقائق الأخيرة ولكن دفاع ويست بروميتش تصدى لجميع المحاولات حتى انتهت المباراة بالفوز بهدف نظيف، ليصبح مانشستر سيتي البطل الرسمي للدوري الإنجليزي.

يذكر أن بهذه النتيجة ارتفع رصيد ويست بروميتش إلى 24 نقطة في المركز الأخير بالدوري في ظل صراعه على الهبوط والبقاء في بريميرليج، بينما توقف رصيد يونايتد عند 71 نقطة في المركز الثاني متقدمًا على ليفربول بنقطة وحيدة.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 12 أغسطس 2020 - 12:03
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com