سيرجيو أجويرو يخضع لجراحة في الركبة ويسابق الزمن للحاق بكأس العالم
الأربعاء, 18 إبريل 2018 - 12:02

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي قد يغيب عما تبقى من موسم فريقه، في ظل إجراءه جراحة بسيطة في الركبة، لكنه سيدخل سباقًا مع الزمن لاستعادة لياقته قبل منافسات كأس العالم، روسيا 2018.

وأجرى أجويرو جراحة بالمنظار في ركبته، وذلك بعد تعرضه لمشاكل فيها خلال الأسابيع الخمسة الأخيرة، ليبتعد عن المشاركة كأساسي رفقة السيتيزين في الفترة الأخيرة.

ووفقًا لصحيفة "دايلي ستار" الإنجليزية، فإن أجويرو قرر تأجيل الجراحة إلى اللحظة التي يضمن فيها فريقه التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما تحقق بهزيمة مانشستر يونايتد أمام وست بروميتش ألبيون.

وأشارت الصحيفة أن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق أخبر أجويرو بألا يتعجل العودة، وتركيز كافة جهوده على استعادة لياقته قبل منافسات كأس العالم، والتي تنطلق منتصف يونيو المقبل، وهو ما يعني أنه قد لا يشارك في أي مباراة رفقة السيتيزين فيما تبقى من الموسم.

ولم يلعب أجويرو أي مباراة كأساسي رفقة مانشستر سيتي منذ الرابع من مارس أمام تشيلسي، وشارك في لقائين فقط كبديل، الأول في ياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، والثاني أمام مانشستر يونايتد في الدوري. 



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 20 فبراير 2019 - 18:02
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com